العائلة الكبيرة

 

لقاء قدامى الكرة الطائرة ليلة الاثنين ، كان محطة مهمة وخطوة اولى في مجال التعاون المثمر بين الاتحاد الذي يدير شؤون اللعبة ويرعاها ، والتجمع  المصمم على مساعدته لتنشيط وتفعيل هذه اللعبة ، لتستعيد مكانتها في الرياضة اللبنانية .

الاعضاء المنتسبون للتجمع ، كانوا هناك ، الا قلة اعتذرت لاسباب اضطرارية ، الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة كان في اللقاء الحميم ، رئيسه يعلن ان الاتحاد والتجمع ، وحدة متكاملة ، تعمل في سبيل اللعبة ، الرؤساء السابقون للاتحاد ، لاعبو واداريو الحقبة الاولى من عهد الكرة الطائرة ، كلهم شاركوا في لقاء الذكريات ، يحدوهم الامل بمستقبل زاهر للعبة احبوها واعطوها من شبابهم ، وعرق جباههم ، ما شد من اواصر التلاحم بينهم وبينها .

حديث الذكريات طغى على الاجواء ، وخطط  المستقبل الواعد  ، كان لها دورها ،  والكرة الطائرة ،  ستشهد في القريب العاجل نموذجا متميزا في التعاطي بين الذين اعطوا هذه اللعبة واحبوها ، والذين يعطونها ويحبونها حاليا ، ويا حبذ لو ان المهتمين بباقي الالعاب ، ينسجون على هذا المنوال ، لتتوحد الجهود في سبيل رياضة افضل .

تجمع قدامى الكرة الطائرة في لبنان ، وضع خطة عمل ، سيطرحها في مؤتمر صحافي يدعو اليه قريبا ، واعضاؤه ال 50 ما هم الا الدفعة الاولى من الذين ابدوا رغبة في الانتساب والمشاركة في العطاء ، وقريبا ستكون عائلة الكرة الطائرة تحت سقف واحد ،  يجمعها هدف واحد ، وتوحدها لعبة احبوها واحبتهم ، وعدد افرادها بالمئات .

قدامى اللعبة ، قادرون على تقديم مساعدة فعالة ، تعيد الكرة الطائرة ، الى المدارس والملاعب والنوادي ، وهم يعرفون مدى تعلق الجمهور بهذه اللعبة الجميلة ، ويعلمون تماما ان الكرة الطائرة ، ستبقى في الطليعة ، ويجب ان تبقى ، لان لها في كل بيت وقرية ، وفي كل بلدة ومدينة ، من المحبين والانصار والمترقبين بعودتها بشوق ، والمستعدين للمساهمة في استعادة منتخبهم ، لعبتهم ، وملاعبهم .

تجمع القدامى ، خطوة عملية ونبيلة في مجال التعاون الرياضي ، والايام المقبلة،  ستؤكد على تلك الكرة الطائرة ، ولو استراحت قليلا ، ستحلق من جديد وبزخم ان شاء الله .

13 / 10 / 2004 صدى البلد                          نعيم نعمان / من نافذتي

 

عودة

abdogedeon@gmail.com

ABDO GEDEON   توثيق