آخر اخبار الكرة الطائرة

الأربعاء 14-1-2009

يتدرّب خمس مرات في الأسبوع

فريق الأمن العام يستعد لبطولة الكرة الطائرة:

تشكيلة مخضرمة وتجانس كبير بين اللاعبين

من المؤكد أن فريق الأمن العام في الكرة الطائرة من بين الفرق القليلة جداً التي تتدرّب وتخوض المباريات الرسمية والودية على مدار السنة ومن دون توقّف .

ويستعد الفريق بشكل مكثّف  لانطلاق بطولة الدرجة الأولى لموسم 2008-2009 ساعياً لتحقيق نتيجة جيدة مع الاشارة الى أن الفريق احتلّ المركز السابع في الموسم الماضي وهي نتيجة جيدة للفريق مقارنة مع الامكانات الكبيرة لمعظم الفرق الأخرى التي تُعزّز صفوفها بلاعبين أجانب .

 ويقول مدرّب الفريق سيمون الراعي أن اللاعبين يتدرّبون خمس مرات في الأسبوع طامحين الى تعزيز مركزهم في الموسم المقبل ولما لا تحقيق مفاجآت  من العيار الثقيل.

وبالنسبة للاعبين الذين يدافعون عن ألوان الفريق فهم: فؤاد شحادة(قائد الفريق)،جهاد كيريللوس،اديب الحصري،حسين يونس،دياب القعقور،فادي حاوي،اميل يوسف ،علاّم الورد،وليد الحموي،طارق القزّي،شادي حوراني،محمود القادري،رمزي سمعان وميشال سلّوم.

ويعتبر الراعي أن اللاعبين يتمتعون بخبرة كبيرة والتجانس كبير بينهم لأنهم يلعبون مع بعضهم منذ أكثر من عشر سنوات.ويتابع الراعي قوله أن الفريق سيخوض مبارياته الرسمية على ملعب نادي الرسل(جونية).

وعبّر الراعي عن رضاه حيال  مستوى الفريق مضيفاً  أن اللاعبين يعلمون  المسؤولية الملقاة على عاتقهم لمواجهة الفرق المشاركة في البطولة وخصوصاً الفرق القوية الي تحسب ألف حساب لفريق الأمن العام الذي يُقدّم العروض الجميلة والقوية  في المباريات.

 وبالنسبة للفريق الذي سيحرز اللقب رجّح الراعي فريق الأنوار وفق العروض القوية التي قدّمها العام الفائت.

 وتمنّى الراعي أن تعود اللعبة الى سابق عهدها من النجاح  والتألّق.