آخر اخبار الكرة الطائرة

الاثنين 12-1-2009

"سفير الجنوب" المعني (صيدا) يستعد لبطولة "الطائرة"

ورئيسه متفائل بالنتائج بعد سد الثغرة الدفاعية

 

يخوض نادي المعني صيدا موسماً جديداً ضمن بطولة لبنان للدرجة الأولى في الكرة الطائرة  كممثّل محافظة الجنوب آملاً تمثيل محافظته خير تمثيل في الاستحقاق الرسمي الذي سينطلق في بحر الأسبوع الجاري.ويتفاءل رئيس النادي محمد الدنب بتحقيق نتيجة جيدة الموسم المقبل خصوصاً مع الاستعدادات المكثفة التي بدأها الفريق في ايلول الفائت.ويقول الدنب أن التمارين تتم بمعدّل ثلاث مرات أسبوعياً في مجمّع الحريري الرياضي في صيدا باشراف المدرب محمد غندور.

ويعتبر الدنب أن الفريق ،الذي احتلّ المركز الثامن في بطولة الموسم الماضي، سيُحسّن موقعه في الترتيب.ولهذه الغاية، ضمّ "سفير الجنوب" اللاعب الصربي دوسان كازيتش واستقدم اللاعب وائل ربح من نادي غزير الى جانب التشكيلة المؤلفة من اللاعبين "المميّز" كمال حبلي،يحيا الألفي،مروان السعودي،علي باقر،بلال كيلاني،مصطفى الدنب،بسام أحمد،علي أحمد وخضر سمّور.ويشيد الدنب بلاعبي فريقه وعلى رأسهم اللاعبين كمال حبلي "حصان الفريق" ووائل ربح المتخصّص في المركز رقم 3.

واعتبر أن الجهاز الفني للفريق سدّ الثغرة الدفاعية التي كانت موجودة في الموسم الماضي. وحدّد رئيس النادي موازنة الفريق للموسم المقبل بأربعين ألف دولار أميركي وهي من تمويل "مؤسسة الحريري" .

ويعتبر الدنب أن الوضع الفني للفريق أفضل من السنوات الماضية في ظل جهوزية اللاعبين على الصعيدين الفني والبدني.ويتابع الدنب قوله ان هدف  الفريق التقدّم في الترتيب العام لأن لا خطورة على وضع الفريق بالنسبة للسقوط الى الدرجة الدنيا .

ويقول رئيس نادي المعني أن اللقب لن يفلت من الأنوار أو البوشرية  لأنهما يملكان كوكبة من النجوم المميزّين متوّقعاً منافسة مثيرة من الفرق لدخول المربّع الذهبي الى جانب الفريقين المتنيين .

وتمنى الدنب للاتحاد الجديد التوفيق في مهامه لتطوير لعبة الكرة الطائرة ومعتبراً أن النقل التلفزيوني يُدخل اللعبة الى كل بيت  ويُنعشها من جديد.