آخر اخبار الكرة الطائرة

الجمعة 9-1-2009

رئيسه أبدى رضاه عن مستوى الفريق

نادي قيتولي لمركز وسطي في الترتيب العام

لبطولة لبنان في الكرة الطائرة

يخوض نادي قيتولي الرياضي موسماً جديداً في بطولة لبنان للدرجة الأولى في الكرة الطائرة ساعياً الى تحقق مركز وسطي  في الترتيب العام .

فالنادي الجنوبي ،الذي احتلّ المركز الحادي عشر في الموسم الماضي ،بدأ استعداداته باكراً للموسم المقبل وتحديداً منذ شهرين.ويقول رئيس النادي ميلاد المسن أن الفريق يتدرّب ثلاث مرات أسبوعياً في "مجمّع الرئيس اميل لحّود" في مار روكز(الدكوانه) تحت اشراف المدرّب جورج سماحه.

ويضيف المسن بأن ناديه عزّز صفوفه عبر استقدامه أربعة لاعبين هم:طلال درعاوي من الأنطوني(بعبدا) وجورج سماحة من الأنوار وايلي الديري من غزير ورولان عساف من نادي السفارة الأميركية اضافة الى التشكيلة المؤلفة من اللاعبين طوني ابراهيم،ايلي يوسف،طوني صليبي،بول شكر،بيار موسى،ماهر الديري وناهي حداد.

وقال المسن أن النادي ما زال يسعى لضم لاعب أجنبي كمعظم الفرق المشاركة في البطولة محدّداً موازنة الفريق بأربعين ألف دولار شاكراً رجل الأعمال وليد سليم الحاج والمجلس البلدي للبلدة على دعمهما النادي.ويشير رئيس نادي قيتولي الى أن هدف النادي يتلخّص باحتلال المركز السابع أو الثامن في الترتيب والابتعاد عن شبح الهبوط الى الدرجة الدنيا.

 واعتبر المسن أن على رأس الفرق التي ستنافس على المراكز الأولى أندية الأنوار والبوشرية وأنفه والزهراء والجيش اللبناني مضيفاً أن المنافسة ستكون ضارية في الموسم المقبل لاحراز اللقب المرموق .

وأبدى المسن رضاه عن مستوى الفريق الذي يُمثّل البلدة  على الرغم من امكانياته الضئيلة بعكس الامكانيات الهائلة لفرق المدن .وأعلن أن الفريق يخوض مباريات تجريبية للوقوف على جهوزية اللاعبين.وأشار الى أن اللجنة الادارية للنادي بدأت بتشييد مبنى جديد اضافة الى الملعب الموجود في البلدة.