آخر اخبار الكرة الطائرة

الخميس 8-1-2008

فريق السفارة الأميركية في الكرة الطائرة يستعد

والنخل متفائل بمنافسة الفرق الكبيرة

يُعلّق نادي السفارة الاميركية الآمال الكبيرة لتحقيق نتيجة جيدة في بطولة لبنان للدرجة الأولى في الكرة الطائرة للموسم المقبل.ويسعى الفريق الى حجز مقعد له في المربّع الذهبي بعدما شكّل مجموعة  لا يستهان بها مؤلفّة من اللاعبين المخضرمين والشباب على حد سواء.

ويقول رئيس النادي أسعد النخل، الذي يشغل منصب نائب رئيس الاتحاد اللبناني للعبة،أن الفريق بدأ استعدادته المكثفة منذ عشرين يوماً على ملعب نادي غزير  بمعدّل ثلاث مرات اسبوعياً تحت اشراف رئيس اللجنة الفنية للفريق اللاعب الدولي السابق زخيا منصور.

ويبدو النخل متفائلاً بتحقيق نتيجة جيدة في الموسم المقبل والمنافسة على المراكز  الأربعة الأولى.

على صعيد اللاعبين،

ذكر النخل أن النادي استقدم اللاعب الصربي زاركو فيليكوفيتش الذي انضّم الى تشكيلة اللاعبين اللبنانيين المؤلفة من اللاعب الدولي السابق "الذي لا يشيخ" منير العبوشي و"الضارب"  و"الضارب" المخضرم الياس مطر وأيمن مطر وشادي مراد وغسان صافي وجورج ضومط وسامر قزموز وكلود طنوس ووليد القزّي وحنا الراعي وفراس الحلو وسيمون ديب وجوزف بو أنطون وعماد بواري وادي سفيلي.

وهذا الأخير انضم الى الفريق قادماً من نادي الأندلس العقيبه.

واعتبر النخل أن المنافسة ستكون ضارية بين عدّة فرق للدخول الى الفاينال فور معرباً عن رضاه  لمستوى فريقه على الرغم من التأخير في بدء التحضيرات.

وأشاد النخل بالدور الذي يلعبه رئيس اللجنة الفنية زخيا منصور في تكوين الفريق منذ سنوات عدّة وأشار الى أن معظم الفرق عزّزت صفوفها بلاعبين أجانب ولبنانيين من الطراز العالي.

واعتبر النخل أن اللجنة الادارية للاتحاد برئاسة رئيسها جان همام ستعيد للكرة الطائرة وهجها خصوصاً مع  النقل التلفزيوني المباشر مشدداً على العلاقة الوطيدة التي تربطه مع جميع الأعضاء الذين يعملون يداً واحدة لتطوير اللعبة وانعاشها  بعد التغيير الاداري  الذي حصل.وفي الختام، شكر النخل "مؤسسة سركيس غروب انترناسيونال" ومؤسسة "كاي ستارز" على رعايتهما للفريق.