آخر اخبار الكرة الطائرة

الأحد 4-1-2008

فريق قنات للكرة الطائرة في "حلّة" جديدة

جبّور: هدفنا التأهّل الى المربّع الذهبي

يتفاءل القيّمون على نادي الانعاش الاجتماعي (قنات) بتحقيق نتيجة جيدة في بطولة لبنان للدرجة الأولى بالكرة الطائرة في الموسم المقبل.

ويعود سبب التفاؤل الى نوعية اللاعبين الذين سيدافعون عن ألوان الفريق الشمالي الموجود ضمن أندية دوري الأضواء منذ العام 1970وبصورة متواصلة ومن دون هبوط الى الدرجة الدنيا.

ويقول مدرب الفريق جوزيف خرما أن مستوى الفريق تطوّر عن الموسم الماضي .

فالنادي ضمّ شربل الهندي وجوني اللقيس من حامات وداني بيطار من المشعل كوسبا لينضم اللاعبون الثلاثة الى تشكيلة الفريق المؤلفة من جوزيف خرما،علاء يمق،جو حبيب،كامل أنجول ،ورد الورد،أنطوان أنطون،محمد ياسين،هادي الحاج،غسان بقّار العائد من روسيا.ويقول خرما أن النادي ضمّ اللاعب داريوس أوراغا من ساحل العاج(أفريقيا) وهو يُعتبر من أبرز اللاعبين في بلاده.

وأشار المدرب خرما أن التحضيرات بدأت منذ شهر أيلول الفائت والتدريبات تتم بمعدّل ثلاث مرّات أسبوعياً على ملعب مجمّع النورث هافن في القلمون.

من جهته،يقول رئيس النادي اميل جبّور أن موازنة الفريق تبلغ ثلاثين  الف دولار أميركي والهدف نتائج أفضل من النتائج التي تحقّقت في المواسم الفائتة بوجود لاعبين مميزين ولاعب أجنبي يتمتّع بمستوى عال وسيشاهده الجمهور اللبناني الى جانب الكفاءة التي يتمتّع بها المدرب خرما .

وتوقّع جبّور منافسة كبيرة بين الفرق المشاركة في بطولة الموسم المقبل بوجود النقل المباشر والاستعدادات المكثفة للفرق .

وأضاف جبّور أن الفريق يخوض مباريات تجريبية استعداداً للبطولة لمعرفة مكامن القوة والضعف.واعتبر جبّوّر أن فريقه سيصارع للدخول الى المربّع الذهبي للمرة الثانية في تاريخه بعد تأهله الى الفاينال فور في احد مواسم تسعينيات القرن الماضي.

  ونوّه رئيس نادي قنات باللجنة الادارية الجديدة للاتحاد برئاسة جان همّام التي ستعيد اللعبة الى سابق عهدها من نجاح على كافة الأصعدة.